أخبار

رحلة مدرسة المملكة العالمية إلى مصنع شرق الأوسط لصناعة كابلات الألياف البصرية

مع منصة رحلتي للرحلات المدرسية لم يعد هنالك أي من المعوقات التي تحد من تنفيذ الرحلات المدرسية إلى الوجهات النوعية، والمحققة لأهداف المدارس من الرحلات المدرسية .

فقد عملت مدرسة المملكة العالمية بحجز رحلة مدرسية عبر منصة رحلتي حيث وقع إختيارهم على وجهتنا المميزة مصنع شرق الأوسط لصناعة كابلات الألياف البصرية.

ومن هنا بدأت منصة رحلتي عملياتها في استقبال طلب حجز الرحلة ومن ثم مراجعة الطلب والتأكد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بالرحلة، بما فيها عدد الطلاب وموعد الرحلة. إضافةً لذلك عملت منصة رحلتي على تواصل مع مصنع شرق الأوسط لصناعة كابلات الألياف البصرية للتأكد من ملاءمة موعد الرحلة  ومدى جاهزية المصنع على أستقبال طلابنا في مدارس المملكة العالمية.

 واستكملت المنصة دورها بمتابعة سير عمل برنامج الرحلة وذلك بالمشاركة مع مصنع الشرق الأوسط لصناعة كابلات الألياف البصري في استقبال طلابنا من مدرسة المملكة العالمية. حيث شارك مصنع شرق الأوسط لصناعة كابلات الألياف البصرية منصة رحلتي في تحقيق أهدافها وإيصال رسالتها من خلال  الرحلات مدرسية هادفة ، والمساهمة في رفع مستوى الوعي لدى طلابنا وطالباتنا في المدارس عن البيئة الصناعية في المملكة، والهادفة لتعزيز الشعور بالإنتماء والمسؤولية الإجتماعية لدى طلابنا وطالباتنا في المدارس، من خلال تنفيذ برنامج متكامل للمدرسة حيث تضمن البرنامج على تعريف طلابنا في مدرسة المملكة العالمية، عن البيئة الصناعية في المملكة العربية السعودية. وذلك تم من خلال عدة مسارات قد مروا بها الطلاب المشاركين في الرحلة المدرسية، فكان لكل مسار هدف وقيمة تعليمية، بدءاً بإستقباق الطلافي قاعة الاجتماعات الخاصة بالمصنع والتي عرض فيها فيلم عن مصنع شرق الأوسط لصناعة كابلات الألياف البصرية وحول كيفية صناعة الألياف البصرية ومن ثم تم اصطحاب الطلاب المشاركين في الرحلة المدرسية على جولة في مرافق المصنع وتضمنت الجولة على الإطلاع على خط الإنتاج بدءأً بمرحلة صناعة الكابلات الخاصة بالألياف البصرية و وصولاً لمراحل تريكبها. واحتوى برنامج الرحلة الرحلة المدرسية على نظرة من أعلى غرفة مراقبة الجودة لإشراك الطلاب في الجوانب المتعلقة بإدارة خط الإنتاج لما فيها من رسالة واضحة للطلاب بأهمية الإخلاص في العمل وتحمل المسؤولية في تحقيق أعلى مستويات الجودة .

وأنتهى برنامج الرحلة بكلمة قدمها مسؤول الآمن والسلامة في المصنع - نادر الشمري - موضحا الآتي "نحن في مصنع شرق الأوسط لصناعة كابلات الألياف البصرية سعيدين بإستضافة مدارس المملكة العالمية كما نهدف في المصنع على تبيين وتوضيح الإستخدامات التقنية في البيئات الصناعية وذلك من أجل تحقيق هدف الوصول لجيل شغوف بالتقنية"

ومن هنا تدعوكم منصة رحلتي لمشاركة هدف مصنع شرق الأوسط لصناعة كابلات الآلياف البصرية وطموح - نادر الشمري - في الوصول لجيل شغوف بالتقنية، من خلال حجزرحلتكم القادمة إلى مصنع شرق الأوسط لصناعة كابلات الألياف البصرية.

 



الأطفال وفيروس كورونا
نشر بواسطة
  فى 2020/03/18
تصحيح بعض المفاهيم الخاطئه عن فايروس كورونا
نشر بواسطة
  فى 2020/03/16

 في ظل إنتشار الأمراض والأوبئة تظهر بعض المفاهيم الخاطئة والشائعات ويفوق إنتشارها إنتشار الوباء... أقراء المزيد ....

الوقاية من العدوى التنفسية في البيئة المدرسية
نشر بواسطة
  فى 2020/03/15
الإعلان عن موعد الدوري السعودي الإلكتروني للمدارس
نشر بواسطة
  فى 2020/02/10
شراكة استراتيجية بين منصة رحلتي و مراكز سارينا للرياضة الإلكترونية
نشر بواسطة
  فى 2020/02/08

عن أخبار رحلتى

الإعلان عن موعد الدوري السعودي الإلكتروني للمدارس

اشترك الآن

اشترك الآن للحصول على آخر الأخبار

آخر المقالات

الأطفال وفيروس كورونا

تصحيح بعض المفاهيم الخاطئه عن فايروس كورونا

الوقاية من العدوى التنفسية في البيئة المدرسية

الإعلان عن موعد الدوري السعودي الإلكتروني للمدارس

شراكة استراتيجية بين منصة رحلتي و مراكز سارينا للرياضة الإلكترونية